1. الصفحة الرئيسية
  2. نماذج الماكينات
  3. خط إنتاج منتجات عجائن الورق الأوتوماتيكية LD-12A-1560
خط إنتاج منتجات عجائن الورق الأوتوماتيكية LD-12A-1560

التفاصيل:
ماكينة إنتاج العجينة الورقية الأوتوماتيكية LD-12A-1560 تستطيع تحقيق عمليات التغذية الماء أوتوماتيكيا، وعملية تغذية العجينة، وتشكيل العجينة، وأفراغ الأشكال الفارغة، والاشكال المضغوطة حراريا وحساب قوة الدفع .

الأستخدمات
ماكينة إنتاج العجينة الورقية الأوتوماتيكية LD-12A-1560 تستخدم نظام Siemens PLC لتحكم في عمليات الإنتاج، حيث يمكن رصد بيانات العمل وتعديلها عن طريق شاشة تعمل باللمس. حيث تستطيع ماكينة إنتاج العجينة الورقية الأوتوماتيكية LD-12A-1560 إنتاج أطباق ورقية قابلة للاستعمال داخل المكرويف، وأطباق التبريد وعلب الزبدية وصناديق الطعام السفري، بالإضافة الى إواعي الطعام والصحون والأكواب والتي تصنع من مخلفات ألياف النبات مثل ألياف قصب السكر وألياف الخيزران وألياف الخشب وألياف القش، بلإضافة الى منتجات التعبئة والتغليف .

  • طبق
  • زبدية
  • علبة
  • صحن
  • كوب
  • شبشب

تفاصيل عمليات التصنيع

1- تقوم عملية تشكيل العجينة بأخذ ألياف العجينة الورقية المغمورة من قالب وتحويلها الى عجينة، تقطع الوراق المقوى عبر آلة تعجين هيدروليكية بحيث تإخذ العجينة الى حوض الخلط، ثم تضاف المواد الزيتية العازلة للماء الى القالب. ثم يتم التغذية عن طريق نظام التغذية الى محلل كمي تلقائي في آلة التشكيل

2- عملية التشكيل وهي أهم عملية في خط الإنتاج، حيث تصبح طبقة العجينة لزجة، وتخفق بالتساوي مع الماء لتجفيف، وبطريقة مزدوجة، يتم الأفراغ- ثم التقليم – والتجفيف، حيث تحدد مؤهلات العملية التكنلوجية في آلة التشكيل عن طريق القضاء على مشاكل الثقوب والسماكات غير المتساوية، وبعد تشكيل المنتجات يتم نقلها الى المستودع لتجفيف.

3- حصلت عملية التدفئة لدينا على براءة إختراع من حيث التكنولوجيا، بالمقارنة مع تكنولوجيا التدفئة الكهربائية التقليدية، فهي توفر من إستهلاك الطاقة الكهربائية بنسة 70% ، الا إنها أكثر فعالية من حيث التكلفة بنسة 30%، وتجمع هذا التكنولوجيا معايير التغليف الحصية للأطعمة والموافقة لشروط منضمة الصحة الصينة والدولية FDA、SGS、BPI

4- بعد التسخين لا يحتاج الى إي عملية من عمليات التشذيب، حيث أن المنتج يمكن تعقيمة ثم تعبئة مباشرة، وهذا اكثر فعالية، مع ضمان في معدل الإنتاج بنسبة 98%. فضلا عن قدرة إنتاج عالية جدا

المواصفات :
البند جدول البيانات الملاحظات
الابعاد 8000*2420*3750mm إنتاج متوفر
الوزن 18.5T إنتاج متوفر
الحجم 1560*1560mm إنتاج متوفر
سعة الشحن 7.25KW
الوقت المتطلب للنقل 45s يحسب بواسطة معايير وحدة ال6 بوصة (16ك)
التحكم في وزن المنتج ±1.5-2.5g معايير وزن المنتج±1.5-5-2.5
الطاقة القصوى للإنتاج 200KW إنتاج متوفر
الأرتفاع ≦100 mm الملاحظات
القدرة اليومية 1100KG(60000)
الإنتاج ≧95%s مجموع ومعاييرفحص المنتجات لدى الشركة

الإعدادات :
نظام تشكيل العجينة الورقية المتكامل LD-12A-1560 ، تشكيل قالب العجينة الورقية، وحدة التجفيف وتفريغ الهواء الهيدروليكية، وحدة التقليم، وحدة تحويل الزيت وضغط الحرارة، نظام Siemens PLC الهيدروليكي لتحكم في عمليات الإنتاج.
النظام قابل للبرمجة، والتغذية التلقائية للماء، وتذية العجينة أوتوماتيكيا، والخلط التلقائي، والتجفيف بواسطة الضغط الحراري والطرد العدي أيضا يمكن برمجتها،
تتكون وحدة جمع المنتجات الأوتوماتيكية من وحدة ألياف ضوئية منبة والتي ترصد نقل المنتجات الى وحد النقل
هذه الإجهزة مبرتبط بشكل مباشر مع نظام التحكم في الكمبيوتر، وتتوقف أتوماتيكيا اذا حدث خلل او أي وضيفة مثيرة للقلق.

المميزات :
1- أنابيب وصمامات ماكينة إنتاج العجينة الورقية الأوتوماتيكية LD-12A-1560 صنعت من معدن الأستيل 304، والتي تمنحه مقاومة جيدة للحرارة ، ومقاومة لتآكل والخصائص المكانيكية جيدة.
2- صنع القالب من الألمنيوم 7075، والتي تعتبر موصل جيد للحرارة، ولديها مقاومة وصلابة عالية جدا.
3- تم منح الماكينة شهادة براءة اختراع بسسب المميزات التكنولوجية الموجودة بها.
4- ويعمل الجهاز عبر طريقتان لتدفئة، طريقة كهربائية وا طريقة نقل حرارة الزيت
5- ويعتمد الضغط الهيدروليكي على قوة الضغط الحراري ولتي يصل ضغطها الى 15Mpa، حيث أن ارتفاع الضغط يضمن كثافة وقوة عالية في الإنتاج.
6- LD-12A-1560 الأوتوماتيكية تعتبر آمنة من حيث التشغيل بنسبة 95% . وتستطيع الماكينة العمل بآمان على مدار ال24 ساعة